السبت , مايو 4 2024

الأمين العام لمرجعية قبائل حضرموت يلتقي برئيس بعثة أطباء بلاحدود البلجيكية والوفد المرافق .. ويشيد بتدخلات المنظمة في الجانب العلاجي للمرضى

 

 

الأمين العام لمرجعية قبائل حضرموت يلتقي برئيس بعثة أطباء بلاحدود البلجيكية والوفد المرافق .. ويشيد بتدخلات المنظمة في الجانب العلاجي للمرضى

 

▪️ صحيفة صوت حضرموت/ سيئون/30 مارس 2021م
المركز الإعلامي بالمرجعية

أشاد الأمين العام بمرجعية قبائل حضرموت الأستاذ جمعان سعيد بن سعد بتدخلات منظمة أطباء بلاحدود الهولندية على مستوى مديريات وادي وصحراء حضرموت ، مبديا استعداد المرجعية لتقديم كافة أوجه التعاون لما تقدمه المنظمة من خدمات للمواطنين في الجانب الصحي ، وكذا تطوير المستشفيات و المراكز الصحية وتأهيل كوادرها الطبية..

 

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من منظمة أطباء بلاحدود الهولندية برئاسة السيد طلا محمد رئيس بعثة المنظمة في اليمن ، حيث تعرف الأمين العام من رئيس البعثة على كافة أنواع التدخلات العلاجية والطيبة التي تقدمها المنظمة والمتمثلة في برامج التدريب والتأهيل وتزويد المرافق الصحية بالخدمات الطبية والأدوية والأدوات الصحية الخاصة بالحالات الحرجة..
مشيدا في ذات السياق بما توليه مرجعية قبائل حضرموت من اهتمام بالغ ومساهمة فاعلة في الحفاظ على أمن واستقرار البلد والسلم المجتمعي ، وتعاونها المشترك مع المنظمة في تذليل كافة الصعوبات والعقبات التي تعترض سير عمل المنظمة بالتنسيق مع السلطات المحلية والجهات الصحية المختصة..

 

هذا وقد استعرض الأمين العام للمرجعية لوفد المنظمة الزائر نبذة مختصرة عن المرجعية ونشاطاتها المختلفة في شتى المجالات..

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *