الجمعة , مايو 3 2024

بحضور مناصب وحكمان مقادمة ومشايخ .. منصب عام آل النهيم المنصب عبدالعزيز النهيم باوزير يقيم أمسية رمضانية في بيته العامر بمنطقة حويلة بالعقاد

 

 

بحضور مناصب وحكمان مقادمة ومشايخ .. منصب عام آل النهيم المنصب عبدالعزيز النهيم باوزير يقيم أمسية رمضانية في بيته العامر بمنطقة حويلة بالعقاد

 

القطن/ 11 إبريل 2023م
✍️ لبيب باجري

~يقول الشاعر:~
لا اختلفت العراف كل(ن) يرجع لاوزيره
الحكم حكم الله والزايد يشله باوزير

بحضور مشرّف من قبل عدد من مناصب وحكمان ومقادمة ومشايخ حضرموت يتقدمهم الشيخ/عبدالله صالح الكثيري _ رئيس مرجعية قبائل حضرموت _ عضو هيئة التشاور والمصالحة _ شيخ مشايخ آل كثير ، والشيخ طارق فلهوم الكثيري _ مدير عام مديرية شبام ، والأستاذ عبدالوهاب بن علي جابر _ مدير عام مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء   ، أقام المنصب عبدالعزيز أحمد سعيد النهيم باوزير _ منصب عام آل النهيم باوزير ، وكافة إخوانه أمسية رمضانية يتخللها إفطار ، وذلك مساء يوم أمس الاثنين تاريخ 19 رمضان 1444هـ، الموافق 10 إبريل 2023م في بيتهم العامر بمنطقة حويلة بالعقاد م/القطن..

وخلال الأمسية التي حضرها أيضا جمع كبير من مختلف الطيف الحضرمي ،  وبدأت بكلمة للمنصب عبدالعزيز النهيم باوزير رحب من خلالها بجميع الحاضرين كلا باسمه وبصفته ، أصالة عن نفسه وعن إخوانه وكافة آل النهيم باوزير ، معربا عن سعادته بهذا الحضور ومؤكدا في ذات السياق أن هذه الأمسية الرمضانية والإفطار تقليد سنوي اعتادوا على فعله منذ زمن الأجداد كل ليلة 20 رمضان ، مرحبا فيها بكل الضيوف ومقدما لهم الدعوة المستمرة..
كما تمنى في ختام كلمته أن يتقبل الله صيام الجميع وقيامهم وأن يختم هذا الشهر الكريم بالخير والحسنات ، وأن يعيده وكافة أبناء حضرموت والأمتين العربية والإسلامية في خير وصحة وعافية في الأبدان ، وأمن وأمان واستقرار في الأوطان..

كما تخلل الأمسية عدد من الكلمات التي دعت إلى وحدة الصف الحضرمي والإسراع في تقارب وجهات النظر المحتلفة للمحافظة على حضرموت والدفاع عنها وعن كافة حقوقها وحقوق أهلها المشروعة والعادلة..

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *