الأحد , أبريل 28 2024

– تنفيذًا لتوجيهات محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية – لجنة تقييم ودراسة أوضاع ميناء الوديعة البري تباشر مهامها بالنزول الى منفذ الوديعة بمديرية العبر

 

– تنفيذًا لتوجيهات محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية –
لجنة تقييم ودراسة أوضاع ميناء الوديعة البري تباشر مهامها بالنزول الى منفذ الوديعة بمديرية العبر

 

▪️ صحيفة صوت حضرموت/ الوديعة – مديرية العبر| 9 مايو 2023 | المكتب الاعلامي لمحافظ حضرمزت

تنفيذًا لتوجيهات محافظ محافظة حضرموت رئيس اللجنة الأمنية، باشرت لجنة تقييم ودراسة أوضاع ميناء الوديعة البري مهامها اليوم الثلاثاء بالنزول الى منفذ الوديعة البري بمديرية العبر.

واطلعت اللجنة برئاسة الدكتور احمد سالم باصريح وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية من مدير عام ميناء الوديعة البري مطلق الصيعري على اقسام المنفذ والمكاتب الخدمية التي تقدم خدماتها للمسافرين وحركة المسافرين عبر المنفذ من وإلى المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأفادت المعلومات ان إجمالي المسافرين عبر الميناء من بداية العام 2023م حتى شهر ابريل الماضي بلغ 732 ألفًا و172 مسافرًا.

وتفقد أعضاء اللجنة الميناء البري الجديد، مطلعين على المكاتب والمساحات الواسعة التي يمكن استغلالها في انشاء مرافق حيوية تهتم بحركة المسافرين ، وإنشاء موقع خاص يستوعب بصورة كبيرة تفتيش البضائع التجارية، لتخفيف الأعباء على المسافرين.

وناقشت اللجنة مع الجهات العاملة في المنفذ الاستعدادات والترتيبات لموسم الحج لهذا العام، وتنسيق الجهود فيما بينها من أجل تسيير الأمور بسهولة ويسر للتخفيف عن حجاج بيت الله الحرام.

وكان محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، أصدر في الـسابع من مايو الجاري، القرار رقم “64” لسنة 2023م، قضى بتشكيل لجنة للقيام بتقييم ودراسة أوضاع ميناء الوديعة البري وتفعيل المنفذ الرئيس فيه، وذلك عقب زيارة المحافظ في الثالث من مايو للميناء البري وتفقد أوضاعه.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *