الجمعة , مارس 29 2024

خلال اجتماع الهيئة العليا .. مرجعية قبائل حضرموت: – تؤكد على عمق ومتانة العلاقات بين حضرموت والمملكة وتقف إلى جانب محافظ حضرموت بما يحقق استقلالية المحافظة – وتبارك الدعوة للقاء التشاوري الحضرمي يوم الخميس القادم وتدعو كافة المكونات الحضرمية للمشاركة الفاعلة فيه

خلال اجتماع الهيئة العليا .. مرجعية قبائل حضرموت:
– تؤكد على عمق ومتانة العلاقات بين حضرموت والمملكة وتقف إلى جانب محافظ حضرموت بما يحقق استقلالية المحافظة

– وتبارك الدعوة للقاء التشاوري الحضرمي يوم الخميس القادم وتدعو كافة المكونات الحضرمية للمشاركة الفاعلة فيه

 

▪️ صحيفة صوت حضرموت/ سيئون

16 مايو 2023م
المركز الإعلامي بالمرجعية

عقدت الهيئة العليا بمرجعية قبائل حضرموت اجتماعها الدوري الثاني لعام 2023م ، وذلك بمقر المرجعية بمدينة سيئون حاضرة وادي وصحراء حضرموت..

وفي مستهل الاجتماع الذي ترأسه رئيس المرجعية الشيخ عبدالله صالح الكثيري بحضور عدد من أعضاء الهيئة ، تطرق إلى نتائج لقائه بالأخ محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي والوفد السعودي الزائر المرافق له وعلى رأسهم اللواء الركن سلطان البقمي قائد قوات الدعم والاسناد بالداخل اليمني ، وما تمخض عن تلك الزيارة من نتائج طيبة كانت محل اعجاب الحضارم ، كونها جاءت في سياق دعم المملكة لحفظ أمن حضرموت..

مثمنا إلى جانب المجتمعين مواقف المملكة العربية السعودية الداعمة لأمن واستقرار حضرموت بشكل خاص والوطن عموما ، مؤكدين في ذات السياق على عمق ومتانة العلاقات بين حضرموت والمملكة العربية السعودية..
بدورهم أكد الحاضرون خلال الاجتماع وقوف المرجعية ومساندتها لمحافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي في جهوده الرامية لأن تكون حضرموت سيدة قرارها ، بما يحفظ استقلاليتها في إدارة السلطة والثروة..

كما تم خلال الاجتماع مباركة الدعوة للقاء التشاوري الحضرمي والذي سيتم انعقاده صباح يوم الخميس ، داعين جميع المكونات الحضرمية للمشاركة الفاعلة فيه بالحضور والمؤازرة للقضية الحضرمية..

الجدير بالذكر أنه تم المصادقة من قبل الهيئة العليا على الخطة المقدمة من قبل الأمانة العامة للهيكلة وإقرارها ، بالإضافة إلى التوسع عبر فتح مكاتب للمرجعية بالمحافظة بما يتناسب مع المرحلة..

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *