الجمعة , مايو 17 2024

قبائل آل باوزير وآل كثير والعوامر وبلعبيد وأبناء منطقة شريوف يتوافدون هذا اليوم الى نقطة قطاع (الحقوق الحضرمية )، في منطقة الصاري شريوف م. تريم، معلنين تأييدهم.

 

قبائل آل باوزير وآل كثير والعوامر وبلعبيد وأبناء منطقة شريوف يتوافدون هذا اليوم الى نقطة قطاع (الحقوق الحضرمية )، في منطقة الصاري شريوف م. تريم، معلنين تأييدهم.

 

▪️صحيفة صوت حضرموت/ خاص

إعلامية مخيم العيون.

شريوف : ١١ أغسطس ٢٠٢٢م.

لليوم الرابع على التوالي بستمر توافد قيادات ومناصري الهبة الحضرمية بمخيم العيون من آل باوزير وآل بلوعل الكثيري وآل بلعبيد والحطاطبة العوامر نصرة ومساندة للهبة الحضرمية – مخيم العيون وتلبية لدعوه الشيخ صالح بن حريز قائد الهبة الحضرمية لإنتزاع حقوق حضرموت، ولوقف التلاعب والبلطجة والإبتزاز ، التي تمارسها مجموعة الجابري بحق حصة مواطني الوادي من الديزل المدعوم.

وألقى قائد الهبة الحضرمية الشيخ صالح بن حريز  كلمة في الحضور موضحا لهم ، انهم ليسوا معتدين على احد وانهم لم يأتوا لهذه النقطة إلا لتصحيح الأمور ومن أجل التوزيع العادل للديزل المدعوم التي هي ثمرة بسيطة من ثمار الهبة الحضرمية المباركة، والتي حققها كل أبناء حضرموت جميعا ويجب أن يكون خيرها لهم جميعا وبالعدل في التوزيع وبدون هيمنة او إبتزاز من إحد ، ودرءا للفتنة بين أبناء حضرموت الإخيار. مؤكدا لهم ان الديزل المدعوم ليس هو نهاية المطاف في نضال الشعب الحضرمي وانما هي البداية لانتزاع باقي الحقوق وان النفط بجب ان يسخر بدرجة رئيسية لتحسين خدمات ومعيشة وأوضاع المواطنين ومكافحة الجوع وتجاوز كل أزماتهم ، وإلا فسنضطر لقطعه عن قوى الفيد والنهب في منظومة الدولة العميقة حتى يستجيبوا لتحقيق مطالب وحقوق حضرموت المشروعة.

وأعلنت الوفود عن مساندتها وتأييدها للخطوات التصعيدية التي تقوم بها هبة العيون لمنع البلطجة والتلاعب بحصة مواطني الوادي والصحراء من الديزل المدعوم .

وأعلنوا انضمامهم لمخيم العز والشرف والمرابطة فيه مع اخوانهم من مختلف الطيف الحضرمي، ومساندتهم لأية خطوات تصعيدية قادمة بما فيها تسكير النفط الحضرمي.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *