السبت , أبريل 27 2024

د.باعارمه في تصريحه… سيكون الاجتماع النقابي العام الذي سينعقد بيوم الغد 10 نوفمبر-2021م، منطلقا للعمل التصعيدي النقابي بالمحافظة، رفضا للجوع وغلاء المعيشة وتدهور التعليم

 

 

د.باعارمه في تصريحه… سيكون الاجتماع النقابي العام الذي سينعقد بيوم الغد 10 نوفمبر-2021م، منطلقا للعمل التصعيدي النقابي بالمحافظة، رفضا للجوع وغلاء المعيشة وتدهور التعليم.

 

▪️صحيفة صوت حضرموت/ المكلا
خاص : م.لطفي بن سعدون.
٩نوفمبر ٢٠٢١م.

أدلى الدكتور سالم عبيد باعارمة أمين عام نقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بجامعة حضرموت والناطق الرسمي بتصريح صحفي، دعا فيه أعضاء نقابات المرافق والمؤسسات الحكومية الى إنجاح عقد الاجتماع المشترك، الذي دعت اليه نقابة الجامعة.
بيوم 10 نوفمبر-2021م، بقاعة متطوعون الساعة التاسعة صباحا، لتدارس الموقف وتشكيل فريق عمل موحد.

ويأتي هذا الاجتماع تنفيذا لمخرجات البيان النقابي 5، وعلى الاتفاق المشترك في الاجتماع المنعقد بيوم ٢٠٢١/١١/٢ م ، وضم كلاً من نقابة اعضاء هيئة التدريس والمساعدة بجامعة حضرموت، واتحاد نقابات عمال حضرموت، واتحاد طلاب جامعة حضرموت، ونقابة موظفي جامعة حضرموت، وبعض اللجان النقابية بالمرافق الحكومية بالمحافظة. ويهيب د.باعارمة بكل النقابيين لإنجاح هذا اللقاء بالمشاركة الفاعلة وتقديم التصورات ومقترحات خطة العمل، التي سيتم اعتمادها من قبل الجميع، في خطواتهم التصعيدية لانتزاع حقوق ومطالب حضرموت المشروعة، بما يؤدي الى تجاوز الأزمات الحادة، التي تمر بها حضرموت وعلى رأسها المجاعة التي دخلت معظم البيوت، وهبوط العملة وتدني المرتبات، وغلاء المعيشة، وتعطيل الدراسة في بعض المرافق التعليمية بالمحافظة على كافة مستوياتها، ومن إجل الضغط على السلطة المحلية بالمحافظة والحكومة والتحالف لوضع الحلول السريعة لهذه الأزمات القاتلة.

وأضاف د.باعارمة في تصريحه، الى أنه سيعقب هذا الاجتماع، إجراء المشاورات مع كافة مكونات المجتمع المدني، لعقد لقاء موسع معها في أقرب فرصة، لتحديد آليات العمل التصعيدية المشتركة لانتزاع الحقوق والمطالب.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

مجلس الحراك الجنوبي المشارک بالحوار الوطنی الحضرمي يبارك ويؤيد إعلان مجلس حضرموت الوطني

    مجلس الحراك الجنوبي المشارک بالحوار الوطنی الحضرمي يبارك ويؤيد إعلان مجلس حضرموت الوطني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *